أبسط طرق التسويق الناجحة عبر الإنترنت فى 4 خطوات

أبسط طرق التسويق الناجحة عبر الإنترنت فى 4 خطوات
أبسط طرق التسويق الناجحة عبر الإنترنت


أبسط طرق التسويق الناجحة عبر الإنترنت فى 4 خطوات

إذا كنت تعاني من قلة العملاء و نقص المبيعات في شركتك اذن تعرف على أبسط طرق التسويق الناجحة عبر الإنترنت فى 4 خطوات فعالة ونتائجها جيدة جدا وبأقل التكاليف.


أبسط طرق التسويق الناجحة من المنزل 

لا يخلو منزل من الإنترنت ويتصفح الكثير من الناس يوميا الانترنت لساعات كثيرة فمن المؤكد أن تصادفهم شعار شركتك وخدماتك وعروضك ولكن كيف يحدث هذا؟

1- شعارك وعلامتك التجارية

يجب أن يكون للشركة شعار مميز وجذاب، لماذا؟ لأن العملاء يتذكرون اسم شركتك وخدماتك بمجرد رؤيتهم فقط للشعار، فيكون من السهل الضغط عليه والوصول إليك.

2- صفحات التواصل الاجتماعي

قم بإنشاء صفحاتك على شبكات التواصل الاجتماعي بإحترافية ودقة، وأبدأ في نشر خدماتك بطريقة احترافية، شكل صفحاتك يدل على جودتك وثقة العملاء، سجل كل خدمة قمت بها وقم بتصوير كيف قمت بتنظيف المكيف وماهي الأدوات التي استخدمتها بالتنظيف. 

حسن التعامل مع العملاء ووضع العميل في الدائرة التي يريدها، وهي دائرة رضا العميل، يزيد ثقة العملاء بك ويحفزهم للتعامل معك بإستمرار، الرد على التعليقات ومتابعة العملاء باستمرار والاستجابة لهم ، الاهتمام بصفحات التواصل مهم جدا فهي أسرع طرق التسويق الإلكتروني في تسويق خدمات وتوسيع دائرة العملاء.

3- موقع إلكتروني

يمكنك عمل موقع إالكتروني بأقل التكاليف فقط ثمن الدومين فهو لا يتعدي 12 دولار سنويا، يمكنك ربطه بمواقع جوجل الجديدة، أو بمدونة تشرح فيها خدماتك مثل مدونتا هذه ، فخدمات جوجل عديدة يمكن الإستفادة منها. وأيضا الموقع الإلكتروني يزيد من ثقة العملاء في شركتك وأعمالك.

4- إعلان مدفوع على فيس بوك

من الوقت للآخر قم بعمل إعلان مدفوع ، وقم باستهداف المدينة التي تقع فيها شركتك، سوف تجد العملاء المحتملين ومن ثم تكبر شركتك شيئا فشيئا.

فقط بالأربع نقاط السابقة يمكنك عمل خطة تسويق جيدة تكبر بها نشاطك وتوسع دائرة عملائك وبنفسك وبأقل تكلفة سوف تصل إلي آلاف العملاء.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم