مميزات واتساب بزنس للأعمال (WhatsApp Business)

مميزات واتساب بزنس للأعمال (WhatsApp Business)
 مميزات واتساب بزنس للأعمال (WhatsApp Business)

مميزات واتساب بزنس للأعمال (WhatsApp Business)

تطبيق واتساب بزنس للاعمال (WhatsApp Business) يعمل على أجهزة الأيفون والأنرويد والذي يمكنك من زيادة عملاء نشاطك التجاري وسهولة التواصل معهم بشكل مستمر، له العديد من المزايا التي سوف تحسن من نمو وتطور نشاطك التجاري.

يقدم لك تطبيق واتساب بزنس العديد من المزايا التي تساعدك في نشاطك التجاري من خلال عمل قاعدة عملاء يهتمون بمنتجاتك، والتواصل المستمر معهم والتسويق لمنتجاتك من خلاله.

الردود الفورية على العملاء والمحادثات والمكالمات تجعل بينك وبين عملاؤك ليونة ومرونة في التعامل كأنك تحدثه وجها لوجه، فترسل له المنتجات التي يهتم بها مع تفاصيلها وأسعارها والصور للمنتجات، مما يسهل على العميل قرارات الشراء.



أهم مميزات واتساب بزنس للأعمال (WhatsApp Business)

  1. التطبيق مجاني ويتم تحميله من الأبل ستور للأيفون و كذلك من البلاي ستور لأنظمة الأندرويد.
  2. يوفر لك التطبيق وضع الملف التعريفي حول نشاطك وذلك حتى يتيح للعملاء الإطلاع على المعلومات الكاملة لنشاطك مثل العنوان والموقع الإلكتروني وكذلك المنتجات، ويمكنك من وضع شعار الشركة فى صورة الروفايل وكذلك وصف عن نشاطك التجاري.
  3. الرسائل الفورية والمحادثات التى تجعلك قريب من عملاؤك، والرد علي استفساراتهم وطلباتهم بسرعة، والدعم المستمر لهم.
  4. يمكنك التسجيل في واتساب بزنس برقم هاتف مختلف عن الرقم الشخصي، أيضا يمكنك التسجيل به من رقم الهاتف الأرضي ولتفعيل الحساب تنقر على إرسال كود التفعيل عن طريق الإتصال وسوف يتصل بك ويخبرك بكود التفعيل.
  5. رسائل الترحيب التى يتلقاها العميل عند مراسلتك لاول مرة، وكذلك الرسائل الإلكترونية التى تخبر العميل أنك بالخارج وعندما تتاح الفرصة سوف ترد عليه بأقرب وقت.
  6. إعداد مواعيد العمل الرسمية التى توضح لعملاؤك متى تكون متاح ومتى تكون بالخارج.
  7. يوفر لك التطبيق الإحصائيات اللازمة لإدارة عملك عن الرسائل المقروءة والرسائل الغير مقروءة و كم عدد الرسائل الإسبوعية التى قمت بنشرها.
  8. يوفر أيضا التطبيق ميزة التصنيفات عن العملاء الجدد والطلبيات المكتملة و الغير مكتملة والمدفوعة والغير مدفوعة وغيرها، وذلك من خلال الأقسام التى تنشأها.

  9. إضافة رسائل فورية مخزنة تتيح لك الرد السريع عندما تكون مشغولاً أوخارج الواتس وذلك من خلال كتابة أول حرف من أسم المنتج فى الكيبورد وسوف تظهر المنتجات أو الرسائل المخزنة عن المنتجات.


تحميل واتساب بزنس للأعمال

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم