ابدء مشروعك من المنزل بدون رأس مال على الانترنت

العمل من المنزل مع موقع envato market

العمل من المنزل مع موقع envato market

الآن يمكنك تحقيق دخل كبير من خلال العمل من المنزل وفي أوقات فراغك فقط، وبدون رأس مال أو أية متطلبات، فقط تحتاج الى انترنت وكوب من الشاي.

لا يخلو اى منزل من الانترنت او أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية، وهذا هو المطلوب ولا أقول لك سوف تحقق آلاف أو مليون دولار شهريا.

ولكن قم بالدخول بنفسك وتحقق على الموقع وشاهد كم يربحون من الأعمال الحرة، يصممون بروفايل الشركات ويبعونها أكثر من الاف المرات، ينتجون الفيديوهات التسويقية والسلايد شو للاعمال والافراد ويبعونها آلاف المرات، وفي كل مرة يربحون ويحققون الدخل.


تحقيق الدخل من خلال العمل بالمنزل

هل أنت تبحث عن عمل وتجلس بالبيت تفكر هنا وهناك، هل تعمل بوظيفة وتملك الوقت فقط المطلوب هو ثلاث ساعات يومياً تستغلها لتزيد راتبك ومن الممكن أن تحقق أضعاف راتبك الشهري.

الربح من موقع envato market

لا يشترط أن تكون مصمم أو خبير بالتصاميم ولا أقول لك تعلم التصميم واحترف التصميم ومن هذا الكلام، فقط أقول لك ماهو أقرب اليك وسهل تخصص به وأبدأ بالعمل وتعلم أكثر فى هذا التخصص.

ما يميز الموقع غير أنه الموقع الأول بالعالم في مجال العمل الحر، أنه يشتمل على جميع التخصصات بالتصميم وهذا يعنى أنه لا يقف فقط على تخصص معين.

اتخذ قرارك بالتخصص فى أى من المجالات الاتية وإذا كنت لاتعلم اى منها فتعلم التخصص الذي تحبه وتشعر بأنك سوف تكون قادراً على فعل هذا العمل:


بيع الصور

يتم بيع الصور فى جميع المجالات الرياضة والسياحة والسفر والبزنس وغيرها هل تهوي التصوير او مهتم بالتصوير ضع الصور التى التقطتها في صفحتك على الموقع.


بيع الفيديوهات التسويقية

يتم استخدام العديد من البرامج في تحرير الفيديو وعمل المونتاج ومنها  برامج الأفتر افكت (After Effect) والبريمير (adobe premiere) و(Final Cut) وغيرها من برامج المونتاج وتحرير الفيديو والمطلوب منك هو تعلم برنامج واحد فقط لتعمل عليه.


تصميم الجرافيك

بيع البروشرات والبزنس كارد وبروفايل الشركات وعمل اللوجوهات والعلامات التجارية.
يمكنك استخدام برامج ادوبي فوتوشوب (Adobe Photoshop) والاليستراتور (Adobe Illustrator) في عمل اللوجوهات المختلفة ووضعها على صفحتك أيضاً يتم استخدام برنامج الباوربوينت فى عمل البروفايل للشركات.


ملفات الموسيقي:

إذا كنت قادر على انتاج الموسيقي أدرج بعض الجمل الموسيقية الرائعة على صفحتك.


قوالب الووردبريس:

قم بعرض وبيع القوالب التى تخص الووردبريس وغيرها.

تصفح وشاهد ماذا يمكنك فعله فى هذا الموقع الرائع وإذا كنت لا تعلم ابحث فى الانترنت على تعلم اى من البرامج السابقة فهناك الكثير من المعلمين يقومون بشرحها على اليوتيوب.

قم بالقاء نظرة على الموقع وشاهد الاشخاص الذين يعملون به وقم بالدخول على البروفايل للبائع ثم قم بحساب كم عدد الوحدات المباعة واضربها بالسعر فتجد ان الامر يستحق التعب ويستحق التعلم والصبر.
لا تقل لا اعرف ولكن حاول فقد تكون محاولتك هى بداية النجاح.

قم بالتسجيل وفتح حساب بالموقع وأبدء العمل من خلال ادراج اعمالك وانتظار الموافقة عليها ومراجعتها.
يتم وضع ارباح المبيعات بحسابك وخصم 10% فقط أى إذا قمت ببيع منتج قيمته 10 دولار سوف يتم خصم 1 دولار لحساب الموقع وادراج 9 دولار بحسابك.
رابط الموقع
envato market

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم